شركة دار التمويل الاسلامي توقع اتفاقية تطوير الموقع الإلكتروني مع شركة dot.jo

وقعتْ شركة دار التمويل الاسلامي و شركة dot.jo اتفاقية تطوير الموقع الإلكتروني الخاصة بالشركة  في مقر شركة dot.jo بحضور السيد هشام جبر الرئيس التنفيذي لشركة دار التمويل الاسلامي ومعالي السيد مروان جمعة رئيس مجلس ادارة شركة dot.jo .

وفي معرض تعليقه على توقيع الاتفاقية، قال السيد هشام جبر بأنَّ إدارته اختارت شركة dot.jo لتطوير موقعها الإلكتروني نظراً لسمعتها المميزة وخبرتها الواسعة في تطوير عدد كبير من المواقع الإلكترونية والبرمجيات التي تعود لشركات ومنظمات ومؤسسات حكومية رسمية على الصعيد المحلي والإقليمي. وأضاف السيد هشام جبر قائلاً بأنَّ الخبرة المهنية والدراية الفنية التي يتمتع بها فريق شركة dot.jo ستكفل بأنهم سيعملون بلا كلل أو ملل على إخراج موقع إلكتروني مميز يعكس المكانة التي تتمتع بها دار التمويل الإسلامي في السوق الأردني ويساعدها على تطوير خدماتها المقدمة وزيادة أرباحها. 

من جانبه، عبرَّ معالي السيد مروان جمعة، رئيس مجلس إدارة شركة dot.jo ، عن فخره واعتزازه بهذا التعاون بين الشركتين، مؤكداً بأنَّ شركة dot.jo تسعى على الدوام إلى تقديم أفضل خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات. وأضاف معالي السيد مروان جمعة قائلاً بأنَّ الموقع سيجري تطويره باستخدام أحدث إصدارات برمجيات تطوير المواقع، حيث سيتم خاصية جعل الموقع الإلكتروني متوافقاً مع جميع أنواع أجهزة الحاسوب، لا سيما الأجهزة الذكية.

و من الجدير ذكره أن شركة دار التمويل الإسلامي هي شركة مساهمة خاصة محدودة، غايتها الرئيسية منح التمويل بأشكاله المختلفة للأفراد والمؤسسات وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية، تأسست بتاريخ 28/02/2016 من خلال مساهمة مجموعة من المستثمرين الأردنيين والعرب من الأردن وخارجها، و الذين شعروا بحاجة السوق الأردني لهذا النوع من الاستثمار الذي يخدم معظم فئات المجتمع الاردني في جميع محافظات المملكة.