شركة دار التمويل الاسلامي تقيم حفل افطار رمضاني

انطلاقا من القيم الجوهرية لشركة دار التمويل الاسلامي بضرورة التواصل مع عملائها، أقامت الشركة حفل الافطار السنوي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك يوم الاربعاء الموافق 07/06/2017 والذي أقيم في مطعم سلمى  بأجواء رمضانية رائعه وبحضور عدد كبير من رجال الاعمال وشركاء الشركة بالعمل وبالاضافة الى الادارة التنفيذية للشركة.

هذا و يأتي ذلك ضمن برامج الشركة السنوية التي تقوم من خلالها بتكريم أهم شركائها حيث تسعى فيها الشركة إلى توطيد أواصر العلاقة المميزة التي تجمع أسرة الشركة بعملائها وشركائها بالعمل.

وعبر الرئيس التنفيذي في شركة دار التمويل الاسلامي هشام جبر ،عن فخره واعتزازه بالعلاقة الطيبة التي تجمع بين الشركة وعملائها من جهة وشركائها من جهة أخرى مؤكدا أنها ناتجة عن عمل دؤوب ومستمر ،مشدداً على ايمان الشركة بالدور الكبير والفاعل الذي يؤديه هذا النوع من الانشطة.

وأكد سعي الشركة الى الريادة في السوق المحلية، وذلك من خلال تقديم منتجات تمويلية اسلامية متنوعة من جهة و السعي المستمر للتوسع الجغرافي للوصول الى جميع فئات المجتمع الاردني.

و من جهة أخرى جاء هذا الافطار ضمن أنشطة الشركة الاجتماعية التي تحرص دائماً على تفعيلها (وخصوصاً في هذا الشهر الفضيل) بغية تعزيز سبل التواصل وتوطيد العلاقات، ومن جهة أخرى قد عبر الحضور الكريم عن شكرهم لشركة دار المويل الاسلامي ممثلة بالرئيس التنفيذي وموظفيها.