×

رسالة التحذير

Mean Menu style requires jQuery library version 1.7 or higher, but you have opted to provide your own library. Please ensure you have the proper version of jQuery included. (note: this is not an error)

كلمة رئيس مجلس الإدارة

يسرنا أن نرحب بكم في الموقع الالكتروني لشركة دار التمويل الاسلامي .

من خلال تصفحكم لموقعنا سيكون بإمكانكم التعرف على رؤيتنا وأبرز إنجازاتنا وكذلك الاطلاع على أحدث الخدمات والمنتجات التي نقدّمها. كما يتيح لكم هذا الموقع إلقاء نظرة عن كثب على الرؤية والقيم التي تنتهجها مؤسستنا ، والتي إنبثقت عن التزامنا الراسخ بدعم وتنمية الإقتصاد المحلي.

إنّ هذا الالتزام الذي قطعته شركة دار التمويل الاسلامي على نفسها سيمهد الطريق لها للمضي قدماً في مسيرة نجاحها انشاء الله؛ لتحقق هدفها بأن تكون رائدة في مجال تقديم منتجات تمويلية إسلامية بصورة عصرية تصل إلى أكبر فئة مستهدفة في السوق المحلي.

إننا نسعى على الدوام الى تحقيق تقدم ونمو مستمر واضعين المستقبل نصب أعيننا ومستندين إلى مجموعة من الركائز المبنية على الأسس السليمة للعمل التمويلي وأفضل الممارسات التمويلية مع التركيز على تحقيق النمو المستدام. ومن هذا المنطلق فإننا نسخّر كافة إمكانياتنا لدعم وتطوير كوادرنا البشرية بكافة فئاتها و التي هي رأسمالنا الأساسي مع استمرار إلتزامنا الكامل تجاه عملائنا ومساهمينا والمجتمع الذي نخدمه .

و ها نحن اليوم نسعى لوضع معايير الريادة والتميّز في العمل التمويلي الاسلامي؛ مختطين نهجاً جوهره الاستدامة وركيزته التطور والنماء لمواصلة مسيرة التقدم والنجاح .

مرة أخرى .. أهلاً وسهلاً بكم في موقعنا...

عصام العابد
رئيس مجلس الادارة